يرافق كل مطبخ دائمًا آداب خاصة. نعلم جميعًا أنه عند تناول الطعام ، هناك مجموعة محددة من القواعد يجب أن نلتزم بها. معظمها بسيط للغاية: انتظر حتى يجلس الجميع ، ولا تترك الطاولة قبل أن ينتهي الجميع ، ولا تضحك عندما يسقط طقم الجدة ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، تحتوي قواعد السلوك في بعض دول العالم على بعض القواعد الغريبة والخاصة.

دعنا نلقي نظرة على بعض عادات وقواعد الأكل الغربي ، على الأقل قد تقنعك بأن سلوكياتك المعتدلة على طاولة الطعام لن تكون سيئة في أي مكان آخر.

الطعام في تايلاند


أعلم أن شوكة الطعام هي رماح صغيرة ، وقد اعتدنا أن نكون سلالة من الصيادين الذين يطعمون أنفسهم بالرماح. من المنطقي تمامًا الالتزام بهذا التقليد. لكن في تايلاند ، يعد تناول الطعام بالشوكة سلوكًا شائعًا. لا تكن شخصا عاديا!

الإيطاليون لا يضعون الجبنة على الأسماك


الجبن المبشور هو عادة إضافة جيدة لكل طبق إيطالي ، لكن الإيطاليين لديهم قاعدة صارمة للغاية: لا تضع الجبن على المأكولات 
البحرية. لا على السمك ولا على الروبيان. ولا على أي شيء خرج من البحر.

أطباق فارغة إهانة


بينما تعد الأطباق الفارغة مجاملة كبيرة لمضيفك في اليابان والهند ، إلا أنها إهانة كبيرة في الصين. لقد أوضح أن مضيفك لم يوفر لك ما يكفي من الطعام ، لذلك اترك القليل من الطعام على صحنك!

الإيطاليون لا يشربون الحليب بعد الطعام


ماذا يمكن أن يكون أفضل من تناول العشاء في إيطاليا وبعد ذلك تناول كوب رائع من الكابتشينو؟ حسنًا ، الجواب هو كل شيء تقريبًا  لأن الإيطاليين سيعرفون على الفور أنك سائح. لا تشرب أي حليب إيطالي أو أي شراب يحتوي على الحليب بعد الوجبة ، لأن هذا يعيق الهضم.

لا تقلب السمك في الصين


تقلب سمكة شخص ما في الصين هو فأل سيء. يرمز إلى انقلاب القارب ، ونعلم جميعًا أن هذا هو آخر شيء تريد الحصول عليه لقارب.

اصدارصوتًا أثناء تناول الطعام في اليابان


تعد ممارسة الصوت أثناء تناول الطعام أمرًا شائعًا جدًا في اليابان - لكن يتم تشجيعهم بشدة. هذه علامة على أنك تستمتع بطعامك وتطالب بتعزيز نكهة المعكرونة. ثم مرة أخرى ، تؤمن اليابان بوحش جودزيلا لذا ننصحك بقبول ذلك.